29‏/5‏/2016

معهد عبد المحسن الحكير تدريب منتهي بالتوظيف في #الرياض رواتب 5000 ريال


طرح معهد عبد المحسن الحكير للتدريب الفندقي 80 وظيفة شاغرة للسعوديين؛ تتعلّق بنشاط الفندقة والسياحة، وبرواتب تبدأ من خمسة آلاف ريال.
ومن المقرر استقبال المتقدمين في مقر المعهد بشكلٍ يومي على أن ينتهي التقديم في منتصف شهر رمضان المقبل.
وقال المعهد: "الوظائف المعلنة تسبقها دورات تدريبية منتهية بالتوظيف؛ تتراوح ما بين ثلاثة أشهر حتى سنتين، وتصرف خلالها للمتدرّب مكافأة شهرية قدرها أربعة آلاف ريال شاملة تعلّمه الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وكل ما يتعلّق بالفندقة والسياحة، قبل أن يُمنح شهادة تدريب معتمدة".
وقال مدير المعهد؛ ماجد السبيعي: "برامجنا مجانية ويمنح خلالها المتدرب مكافأة شهرية منتهية بالتوظيف، سواءً طالت مُدة الدورة التدريبية أم قصُرت".
وأضاف: "نشترط ألا يقل عمر المتقدّم عن 18 عاماً، وألا يتجاوز 30 عاماً، ولا نقبل من سبق دعمه من قِبل صندوق الموارد البشرية".
وأردف: "على المتقدم إحضار المؤهل الدراسي المطلوب وهو ليس محدداً حيث نقبل بأي مؤهل دراسي؛ شريطة إحضار الأصل أو نسخة مطابقة له، مع إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وثلاث صور شخصية، وصورة من الحساب البنكي (الأيبان)".
ودعا "السبيعي" المتقدمين إلى مراجعة المعهد الواقع في حي الناصرية الواقع في طريق الملك سعود بجوار فندق جولدن توليب السكني، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً .
أو التواصل معهم عبر هاتف: 0114400114
h.alghamdi@alhokair.edu.sa